ما شاء الله تبارك الله



العودة   منتديات القمة > قسم الكنوز الادبيه > قصص من كتابة الاعضاء


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-14, 04:22 PM   #46
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::

 
الصورة الرمزية مذهله زمانها

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 236284
المشاركات: 193
بمعدل : 0.08 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 30306
مذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييم

العضو : مذهله زمانها المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء


آسفة عالتأخيييير (الظرووف وش نسوي)

انشاءاالله البارت التاسع أنزله الليلة أو بكرة
بس أبي تشجييع أكثر

 


مذهله زمانها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-25, 04:36 PM   #47
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::


معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 537035
المشاركات: 3
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 15
♥Ashqh♥ جيد

العضو : ♥Ashqh♥ المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

روايتك حلوه مرره خيتو
واسلووبك كمان عجبني كثير

استمري ولاتقطعينا
وانشاء الله نشوف البارتات الي تجبر بخاطرنا بعد الإمتحانات

 


♥Ashqh♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-25, 05:02 PM   #48
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::


معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 537035
المشاركات: 3
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 15
♥Ashqh♥ جيد

العضو : ♥Ashqh♥ المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

آرااائكم بصرااحة.. اقترااحااتكم.. أي شخصية اندمجتوو معها أكثر خلال قرائتكم للرواية وليه؟؟
باقي الأحداااث في البارت الجديد وانشاءاالله ماراح أطوول فييه

أكثر شيئ عجبني في الرواية بصراحه الغموض

والشخخصيات الحلوه و أرائي فيها
سناء احسها وحده مهبوله ودجه كثيير وراميه الدنيا وهمومها ورى ضهرها
رهف: يمكن بنت حساسه بس مجروحه وتحاول تقاوم الجرح بالهبال
فرح: تجنن هل بنت اتوقعها البطلة؟؟
توقعي انها هادئة يعني من النوع البارد ويسرعة تنجرح،وبسرعة تذرف دموعها.
مهند وفهد:فيني فضول اشوفهم هههه يذكروني بشخصين لهم نفس شخصيتهم تقريباً كثير
بس جد انهم فله وعايشين الحياة فري.

واصلي حبيبتي وأتمنى انك ماتطولي
وتعدي ظروفك على خير و يسر انشاء الله

 


♥Ashqh♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-19, 09:38 AM   #49
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::

 
الصورة الرمزية مذهله زمانها

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 236284
المشاركات: 193
بمعدل : 0.08 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 30306
مذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييم

العضو : مذهله زمانها المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Ashqh♥ آرااائكم بصرااحة.. اقترااحااتكم.. أي شخصية اندمجتوو معها أكثر خلال قرائتكم للرواية وليه؟؟
باقي الأحداااث في البارت الجديد وانشاءاالله ماراح أطوول فييه

أكثر شيئ عجبني في الرواية بصراحه الغموض
والشخخصيات الحلوه و أرائي فيها
سناء احسها وحده مهبوله ودجه كثيير وراميه الدنيا وهمومها ورى ضهرها>>هي كذا تقريبا
رهف: يمكن بنت حساسه بس مجروحه وتحاول تقاوم الجرح بالهبال >>بنشوف مع الأحداث
فرح: تجنن هل بنت اتوقعها البطلة؟؟فعلاً فرح من أبطال الرواية
توقعي انها هادئة يعني من النوع البارد ويسرعة تنجرح،وبسرعة تذرف دموعها.أيوة بالظبط بس مو هادئة كثير أحيانا فيها هبال مثلهم
مهند وفهد:فيني فضول اشوفهم هههه يذكروني بشخصين لهم نفس شخصيتهم تقريباً كثير>>إي مهند وفهد أنا مقتبسة شخصيتهم من الواقع تقريباً بس مو في كل شي في إختلافات
بس جد انهم فله وعايشين الحياة فري.

واصلي حبيبتي وأتمنى انك ماتطولي
وتعدي ظروفك على خير و يسر انشاء الله




تسلمي لي ياااقلبي عالتشجيييع وماااقصرتي..
والبااارت التااسع صار جااهز ^_^

 


مذهله زمانها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-19, 09:39 AM   #50
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::

 
الصورة الرمزية مذهله زمانها

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 236284
المشاركات: 193
بمعدل : 0.08 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 30306
مذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييم

العضو : مذهله زمانها المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

البارت التاسع
طلعوا البنات السوق وراحوا معاهم عهد ودانة ولمياء ويارا .. وإلي بيوصلهم السوق مهند وفهد وكانت بسيارة السواق الجمس العائلية لأن البنات كثير مابتكفيهم سيارة صغيرة ..ومحمد لما عرف انهم بيروحو المجمع راح هناك قبلهم وقعد بستار بوكس لأنه عارف انه بيشوف البنات فيه مايستغنو عنه هالمحل..(يبي يشوف فرح)
في السيارة رهف وسناء قاعدين جنب بعض ويهمسو لبعض كل شوي
سناء: أووف ليش مادورو الا هدول ويا خشومهم يوصلونا
رهف: أنا خايفة يعملو حادث فينا لأن من كثر ماهم رافعين خشومهم يشوفو الخشم خشمين فما يشوفو الشارع
فهد هو الي يسوق وسمع همس سناء ورهف لأنه خلاهم يقعدو بالكرسي الأول بالغصب عنهم عشان يعرف بلاويهم وبنحاسة: لو سمحتو يا أخوات ممنوع الهمس
مهند يضرب خشات عليهم: فهد ترا أدري ان حاسة السمع عندك قوية وأذنك مافيها خلل
رهف : سنااء ترا ندري انك مغرورة بس غرورك على نفسك لو سمحتي
سناء: ياالله ياالله مناك مااعرف أصير مغرورة على نفسي لازم اصير متواضعة مع نفسي واسوي نفسي عدل عند الناس
عهد: عورتو راسنا كل واحد منكم يدق خشات عالثاني
فهد ولاكأنه سمع عهد: بس تصدق مهند أنا ما أعرف أسوي كيك وأحط فيه مكونات منتهي تاريخها وأأدي غيري انت تعرف كيف؟؟
مهند: لا والله صعبة اذا تعرف علمني
سناء(وش يقولو هدول لايكون عرفو ؟؟)
رهف تهمس لسناء: وش يقصدو المهابيل؟؟
رهف تمزح: ليش يسناء؟؟
سناء: والله المتكبر الي يرفع خشمه فوق مستواه يتحمل مايجيه
مهند: فهد يمتكبر كأنك تواضعت وسويت خدمة للمتواضعين ووصلتهم
فهد: أي والله ولا يبين بعينهم
ساعتها سكتت سناء وفهد ومهند حسو انهم ردو جزء قليل من حقهم
مايا وهي تتأفأف : مو كأنكم تتكلمو بألغاز ومو فاهمين عليكم شي؟؟
رميس: من متى هم تكلمو مثل الناس والعالم كل بالألغاز واللف والدوران خلي عنك فضولك ألحين لبعدين
فهد: سوي إلي قالت لك عليه توأمتك ويا ست رميس أكيد بنتكلم بالألغاز ماتعرفي اننا نحب الغموض خخخ
رميس(مالت عليك): ايي عاارفة
رنيم: صح مايو نسيت أقولك
مايا: تقولي نسيتي كيف بتقولي خخخخ ياالله قولي
رنيم: تسلم علييك وحدة كثيير كثيير وتقول إنك مررة وحشتيها
مايا علامات الاستفهامات بانت على وجهها وناظرت برميس وفرح إلي أبدو نفس علامات الاستفهام
مايا: احم أدري المعجبات كثيير وكل مرة تجي وحدة ماله داعي تقولي بس قولي لها هي بعد تسلم عليك
ميس: لا بس هالمرة من نووع غيير
دآنة: واللهي بنت عموو قمر والكل يحبها وياكثر المعجبات إلي عندها يعني مو غريبة
رنيم: ايي ايي عارفين بس هالمرة وحدة مااتتوقعها مايا
مايا ذبحها الفضول وضربت رنيم بالشنطة
رنيم: آآآآآه
مايا: ياالله قولي أديتينا بتلميحاتك إلي مالها أي داعي
نور: ههههه طيب أنا بقولك .. نارا
مايا: أيييييييييييش !!!!!!!
.................................................. .................................................. ........................................
.................................................. .................................................. ................................................
من جهة أخرى في بيت نارا كانت واقفة عند المرايا تحط لها مكياج ورن جوالها
ردت بطفش: هااا خييير لااازم تدقي علي في وسط الزحمة
منار: متى طالعة؟؟
نارا: الحين بخلص وبطلع على طول تجي معي؟؟ ترا صديقه معجب فيك
منار: بس أنا ماعجبني أبد
نارا: يالهبلة إنتي طالعي فلوسه قبل لاتطالعيه ولا شفتي بيتهم ذاااك البيت ولاااعاااد سيااارته ويليييي
انتي تسلي معاه وتمتعي بهداياه وفي نفس الوقت استفيدي منه
منار: رااايك كذا يعني؟؟
نارا: اييي ولما ينتهي مفعوله اسفهييه ولاقي غيره شفييك
منار: أووو يلبى قلبك انتي على هالأفكار ياااخطيييرة دقايق بس استنيني بجي معك
نارا: لاااياقلبي مااقدر أتأخر أكثر من كذا أنا بروح وبعدين أخلي صديقه يجي ياخدك أووكي؟؟
منار: لا مو حلوة تخليه يجي ياخدني وش بيقوول
نارا: أووو صح ياالله اخلصي بسرعة لين أخلص مكياجي ومناكيري
منار: أووووكي طيااااري
نارا: لحظة على طاري رغدو هذي لمتى بتفتح عينها للحياة وتصير تفهم كل مرة و لا قالت وش هالحركات أنا مااحبها واستغفر الله ومادري أيش ماتدري ان اذا ماصارت كذا بهالزمن تضيع
منار: خلي موضوعها لبعدييين ياالله سيآآآ
سكرت نارا من منار : أووف شاغلة بالي هالرغدة بس إلا مايجي يوووم
.................................................. .................................................. .....................
فؤاد وسيف قاعدين يتمشو عالبحر..
سيف: تصدق فؤاد عاد أنا من أجي البحر أحس بشاعرية
فؤاد: هه انت تحس بشاااعرية والله انت ماعندك لااحساس ولاشاعرية مخلوص منك
لو عندك احساس وشاعرية كان طلعتها ويا هالبنات الي مو عارف تجيب راسهم
سيف: استغفر الله وش أسوي براسهم أنا شايفني مجرم واقف قدامك أو واحد من رجال المافيا أقولك أحس بشاااعرية تقولي
جيب راس البنات
فؤاد حط ايده على راسه: آآه يارااسي آآه بجن
سيف: سلاامات أخووك وش فيك جنيت تعال أوديك مستشفى نفسي قبل لاتتطور الحالة
فؤاد ناظر بسيف نظرات عصبية
سيف: ها زين انت قوليي من جننك وأنا أراويك فيه
فؤاد: أقوول سييف رووح السيارة
سيف: ليه؟؟
فؤاد: بنروح المستشفى
سيف: سلامات وش فيه شكلك قررت تسمع نصيحتي
فؤاد : مالت علييك لابس نشوف لك هناك ممرضة حلوة كان تنفع معاك أو دكتورة
(مع اني ماأظن الدكتورة تطلع في وجهك اذا بنات الشارع عافوك)
سيف: كل مرة بتوديني مكان بتظبطني وتظبط نفسك بوحدة ثنتين وترجع
فؤاد: ياالله خلصني بتجي ولا أمشي
سيف: لا بجي انتضر
في السيارة
فؤاد: شوف انت ادخل الطوارئ وسوي نفسك تعبان ومو قادر توقف وأنا بدخل معاك بساعدك
سيف: بل فؤاد هذي المهمة صعبة احنا بعدنا مانجي لمهمة المستشفيات
فؤاد: غبييي انت غبييي وش مهمة مامهمة بعد قالو لك تدرس في الجيش وبيعطوك مهمات
سيف: زين دام انك تبغى تظبط لي ممرضة حلووة ليش انت الي تساعدني ليش مو الممرضة تمسكني عن إني مريض
فؤاد: والله زين آخيرا عرفت تفكر.. والله ماأظن بيخلو لك بنت الشرقية تمسك يدك بيرمو عليك وحدة فلبينية بعد تعرف كل واحد وقدره
سيف: والله بيخقو عليي بتشووووف
فؤاد: هه ياالله انزل اخلص علي واذا طيحت وحدة لك مني شييي
سيف: ياالله منك حرام عليك لو طاحت وتعورت
فؤاد: أووووووووووه أمشي اخلص
وهم داخلين الطوارئ
سيف: آآآآآه بطنييي بطنييي آآآآآه
فؤاد: لو سمحتي سستر تعالي ساعديه دخليه الغرفة أنا بروح أسفط السيارة موقفها قدام الباب وجاي
الممرضة بنظرات عجب وهي تناظر فيه: نعم
فؤاد: أيش فيك الولد بيموووت وانتي واقفة مكاانك تحركييي ترا اذا صار فيه شي بتكوني انتي السبب
الممرضة وهي تطالع سيف: انت شفت طوله بالأول
سيف: آآآآآآآه أنا ماقلت لك احمليني ياكثر الكراسي ماتقدري تجيبي كرسي
الممرضة وهي بتمشي: والله ياأخوان هذي مو وظيفتي
فؤاد: أيش وظيفتك أجل يحلوووة
الممرضة: ممرضة مو ممرض تبيني أساعده
فؤاد: حلوووة ذي يشييخة اذا بيخلو الممرض بس للرجال والممرضة بس للحريم خربت شووفي شغلك خلصينا والله نشكيك للإدارة ألحيين ويجيك فصل نهائي وقبله عقاب بعد تدري هذا ولد من؟؟
الممرضة: وخير ولد من يعني؟؟
فؤاد: ولد عبدالله ال(.......)
الممرضة: هااااااا هذا ولد شريك صاحب المستشفى لحظة لحظة الحين أساعده
فؤاد: العن شكلكم لو الناس عليكم كذا ماتو
فؤاد يضرب على كتف سيف ويناظر في الممرضة: ها يالحبيب أشوفك ماتون من الألم شكله راح
سيف: أي والله ياأخوك أحس من حط يده القمر علي راح الألم بلسم بلسم مو يد
الممرضة: نعم!!!!
فؤاد: ولا شي بس ياالله بسرعة
قعدت الممرضة سيف عالكرسي وودته الغرفة وساعدته يقوم عالسرير
سيف: آه بطنييي آآآآآآه
الممرضة: طيب من شنو تشتكي وش فيك آكل شي مو زين؟؟
فؤاد: انا ناسي جوالي في السيارة بروح اجيبه دقيقة وجااي طيب.. وهمس لسيف: يالله الشغلة تحت يدك
سيف: آآآآآآآه مااادري يمكن ماكل حلا زايد
الممرضة: وش لك بالحلا تكثر منه بعدك شباب يجيك السكري بعدين
سيف: آآآآه والله مابيجيني السكري الا منك
الممرضة: خيييير
سيف: خير يوجهك
الممرضة: أقوولك شي؟؟
سيف: قووووولي آمري أمر مو بس تقولي
الممرضة: انت مرررة حلوووووو
سيف تسفه وفتح عينه على حدها: شنوووووووووو؟؟!!
الممرضة: لا ماقصدي شي والله بس انا اعطيت رأيي ماأجامل
سيف: وش فيك ليه خفتي كذا ياقلبي انتي خوقااااااق والله>>طيح الميانة من البداية الأخ
الممرضة: تسلم .. ألحين إنت خلاص بطنك صار زين مافيه شي؟؟
سيف: ايي بعد الدوا مافيه شي
الممرضة: إي دوااا؟؟؟
سيف: انتي يبلسم يعسل
الممرضة(ياربي وش هاالولد يجنننننن عمري ماشفت مثله ) : طيب اذا مافيك شي تقدر تستأذن
سيف: طيب هذا كرتي اذا احتجي أي شي تقدري تتصلي على أي وقت أي شي تبيه أقدر أسوي لك اياه
الممرضة: مثل شنو؟؟؟
سيف: حتى لو مااحتجتي شي خليه عندك
الممرضة ابتسمت له: أووكي
سيف: يالله بالأذن .. وطلع من الغرفة
الممرضة وقفت تكلم روحها وهي تطالع في الكرت: يمااااا وش هالمخلوووق عذاب
طلع سيف وركب السيارة وضرب بيده عالطبلون : اقوووووول يالله أوفي بوعدك
فؤاد: هاااا بشر؟؟
سيف: البنت وقعت في القفص امشيييي
.................................................. .................................................. ..........................
رنيم بعصبيه من نور:لقافتك يالملقوفه
فهد وهو يطلع في مرآية السياره: نارا ماغيرها
فرح: ويييييييييييييييييييييع أكرهها هالمخلوقة والله العظيم أكرهها
نور: أي ملقوووفة كييفي.. فرحو ليه في أحد يحبها يعني؟؟
عهد: هالبنت وش قصتها كل أسمع عنها وش سالفتها باالله؟؟
رهف نطت في الوسطة: انا بقول لك وحده قبيحة حتى الجن لما يشوفوها يهربوا ركض منها
وشعرها قاصته ايموو وتحسيها بوي حركاتهاا حركات اولاد..الأولاد يستحوا وهي مستحيل تستحي
ما في ولد إلا رقمته وكلمته..طبعاً هذي نبذه بسيطة لما نرجع البيت أقول لك كل شيئ إذا بغييتي اعرف سيرتها الذاتية كلها
سناء: وقلييييلة أدب سمرة غامقة وطولها وسط ولبسها غبي مثلها بس هي على بالها كشخة
رهف: وش فيك عندها ضعف نظر خخخخخخ
سناء: أي يمكن لمرايا تعكس صورتها خخخخ شكلها مخيييييف وريحتها ريحة زريبة غنم أحلى منها
لمياء: ههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسكم بالغتوا فيها حراام
مهند يقول لفهد: والله إلي قالوه شوي أي مبالغة
فهد: اعتقد لو ترقم الكلب بالشارع ماخد الرقم منها
مهند: بس لكلاب البشرية المجنونة تاخده ههههههههههههه
عهد: وااااااو كل هذااااااااا؟؟ لا لمياء ليه يبالغوا أحس كلامهم واقعي ورهف اختك عندها سيرتها الذاتية كلها تقولك ليه ماعلمتك عنها
رهف: لأنها كل عاملة فيها مثقفة ولابسة هالنظارة وماسكة هالكتاب هذا لو تدرسي وش كنتي بتسوي؟؟
لمياء: أيوووة أنا مثقفة وش تفكري مو مثلك مهبولة وأضيع وقتي عالأغاني والرقص ولاتخافي بكمل جامعة بس ماخدة لي فترة نقاهة خخخخ.. وبصوت عالي شوي: وبعدين دام انها مافي ولد ماكلمته أكيد كلمت فهد ومهند
فهد: خييير كأني سمعت اسمييي
مهند: وكأنه اسمي بعد توه واصلني الصدا خخخخخ لالا متأكد سمعت اسمي
فهد: أووو يعني اسمي واسمك بس كأن كان معاهم اسم ثالث
سمر: خد العباااااطة ألحيييين
لمياء: لااا لااا ماقلنا شي
مايا: ماأمداك تخافي منهم هههههههههههههههههههه
فهد: لميااااااءو مادرينا عنك تعرفي تضربي خشاااات بعد
رهف: اييييي على باااااالك اختي تعرررررف علمتها من تجرباتي الشخصية إلي مايعرف يضرب خشات مايعيش
لمياء بصوت نزيل: عاش البودي قارد حقي
رميس تقول للمياء: أصلا رهفو يبي لها بودي قارد يحميها منهم وتصير لك انتي كل اقووووولك لاتدخلي مع هالإثنين في معركة ماتسمعي الكلام
لمياء: أصلا أنا مالي بسوالف خشات ماخشات بس مادري كييف
دااانة: والله ووقعتي بين يديهم يا لميآ ومحد سمى عليك هههههههه
فهد: خلصوووووني بلاا همس مع بعض لمياااءو وش قلتي لاأوقفكم بنص الطريق
لمياء: قالو لي مافي ولد الا رقمته وكلمته هذي الي اسمها نارها(عساها نار تحرقها بلتني بهالمهابيل) قلت أكيد رقمت مهند وفهد وكلمتهم ليه انتو مو أولاد؟؟
مهند: لااحنا رجال مو أولاد يعني ماكلمناها
فهد: وبعدييين يالخبلة يعني انتي ماتعرفي ولد عمك يعني لو عندك ذرة عقل كنتي من شفتي وجهها عرفتي كلمناها لو لا
رميس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك يلمياء كسرتي خاطري عن جد
لمياء: الي يشوفك شفتها الحين أنا ماشفتها عشان أحكم كلمتها لو لا
فهد: بس أعتقد انك سمعتي الوصف الي قالوه قبل الكلام الي قلتيه لاتقعدي تلفي وتدوري
لمياء: والله السكان تحت يدك انت لف ودور أنا من زمان ماسقت خخخخخ وبعدين أنا لسا ماأخدت دروس في سيرتها توني مبتدأة فقاعدة أضرب مثال يعني عليكم اذا كل الأولاد كلمتهم يعني أكيد كلمتكم لأن تعرف قلت لهم تبالغوا وماصدقوني فقاعدة اثبت لهم ان في أولاد ماكلمتهم يعني مثلكم انتو
مهند: لا ما يبالغوا جانا الترقيم وجتنا المكالمات بس احنا مانعطي هالأشكال وجه يعني لو ووحدة جميلة كان قلنا نفكر نفكر في الموضوع
فهد: لا مارقمتنا يالخبش شايفنا بنات هي قامت تدقدق وكذا واحنا مانرد عليها لأن تعرفوا يعني ان لو فكرنا مجرد تفكير نكلم مابنكلم أي شي
مهند: والله يبونا نصوم نصوم ونفطر على بصل محروق
فرح: صح صح بصل محروووووووق
فهد : بصل محروووق ها بعده مايجي دورك انتي
مايا/ عاد فهدوووو الحين مايرتاح الا اذا عطى كل وحدة حقها
فرح: ليه وش سويت أنا انشااءاالله؟؟
فهد: ماابي أتكلم وأجرح المشاعر
سكتت فرح لأنها مافهمت قصده بالظبط وخافت ان فعلا يجيها شي يجرحها
لمياء: ايييييييييي المهم انتهينا وخلصنا منكم
مهند: تفكرنا هبلان تمشيها علينا
فهد: الحين اراويك فيها.. وبصوت عالي : والله يمهند لي صاحب خاطب وحدة تصير بنت عمه وصار له مادري كم شهر من خطبها وشكلها نست الموضوع
سمر نطت في الوسطة: اييي والولد على نااار الظاهر البنت تتغلى
لمياء: (يمآآآآ منكم أووووووف هدول مادري منين يجيبو الأخبار أكييد من سيفو طيييب شغله عندي)
مهند: ايييييييييييي صحيييح وولا ردت عليه ها؟؟ مسكيييييييين والله شكلها تتغلى عليييه قوله يشوووف غيرها ماتسوى عليه بنت تتغلى عليه
مايا حبت تغير الموضوع: أووووه مادري ويين جوالي لمووش رني علييه
رهف: أحسن ضااااع الموبايل عشان ماتروحي مكان بروحك في المجمع تخافي تضيعي خخخخخخخ
فهد: حلووووة التصريفااات الي كذا بس ماشي الحال
مايا ضربته على كتفه وهمست له بأذنه بدون محد يحس: حرام عليك البنت شوي وتبكي من الإحراج
فهد اكتفى بضحكة نحاسة صغيرة
مهند: يعني انت ماتعرف تصريفات البنات ضاع الجوال ضاع بوكي ضاع مادري أيش
مايا: لا عن جد مدري وين جوالي شكلي نسيته في البيت أو طاح في السيارة
سمر: أوووووف مليييت آخيرا وصلنا
فهد: تبي نرجع مافي مشكلة
ساااارة: لااااااااشنو نرجع فهد حرااام عليك
فهد: اووو هذي سارة وين صوتك مختفي طول الطريق وانا اقول ناقص شي
مايا ورميس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح: ههههههههههههههههههههههههههههه سارة طول الطريق كانت نايمة توها صااااحية هههههههههه
فهد: لااا وتقوووول حراام عليك وهي تشخر طوول الطريق ومو حاسة بشي
مهند: ولابعد تحرم وتحلل على كيفها
رميس: أقوووول خلو دوور سارة في الرجعة
مهند: لالا نخلص لنا كم وحدة الحين عشان الرجعة عليك وعلى ست مايا
رميس: يمآآآآ منكم روحو مناااك
سارة: وش تفكرووووو ياالله ياالله بنات ننزل بعدين نتفاهم في طريق الرجعة
سمر: هذا اذا ماكملتي نومك بعد هههههههههههههه
.................................................. ...............................................ززز زز
في الشركة ..
أبو خالد وخالد وأبو مهند يشتغلو..
أبو مهند وهو يناظر بالأوراق: والله هذي خوووش صفقة يبو خالد ماتتعوض كلم ناصر خليه يدبر لنا الأمور هناك
خالد: ايي هالفنادق هذي ماتتعوض وخصوصا إنها بباريس وبمواقع ممتازة وأسعارها مغرية جدا عرض لايفوت
أبو خالد: لالا أنا ماأبي أشغل خالد عن دراسته هو ألحين امتحانات .. روح انت خالد اتصل احجز الحين
خالد: أحجز كم تذكرة؟؟
أبو مهند: تذكرة وحدة تتوقع أنا وأبوك نروح يعني؟؟
خالد: أنا ماأفضل لاأنا ولاانت ولا الوالد .. ناصر باقي أسبوعين على اختباراته ومهيص من مكان لمكان بإمكانه يشوف لكم الموضوع
أبو خالد: مو هو ماله بالتجارة ولايعرف لها أخاف يعفسنا هناك
أبو مهند: خلاااص خلي ناصر يروح يشوفهم ويشيك عليهم ويعطيك رايه وبعدين يظبط الأوضاع مع أصحابهم هناك وبعدها يروح خالد
خالد: ايي كذا حلو
أبو خالد: خلاص بعد مانخلص أكلم ناصر وأتفق معاه
ابو مهند: أوكي أبو خالد أخبار البضايع إلي من أمريكا وصلت ولابعدها؟؟
أبو خالد: لابعدها تأخرت الباخرة شوي تعرف الأجواء ألحين
خالد: كلها كم يوووم وواصلة على فكرة أنا حاب أفتح فرع بلندن لمطعمنا الي بأمريكا شرايكم؟؟
أبو خالد: ومن بتخلي يشرف عليها؟؟
خالد: شدعووة يعني على هذي توقفنا نسوي لها وكيل مثل مالها وكيل بأمريكا
أبو مهند:أكييد ماراح تعيقنا هذي لكن على الذبح؟؟
خالد: واحد موثوق فيه.. أنا أعرف واحد صاحبي بالثانوية رجال أوكي ومن زمان يقول حاب يشتغل معانا
نسلمه وكالة المطاعم بلندن
أبو خالد: كذا حلوو الله يوفقك
.................................................. .................................................. ........................................
في بيت أبو مالك.. كان أبو مالك مسافر عنده شغل ورجال البيت من بعده مالك..
مالك: يما وش رايك أطلعكم شويي؟؟
رسيل: اييي مالك تكفى طلعناا ملييت من البيت وسارو مارضت تاخدني المجمع تقول السيارة ماتكفي
مالك": أي مجمع راحت؟؟
رسيل: الظهران
مالك: لك مني أطقها معك الرياض ألحين أو البحرين إذا بغيتي
أم مالك: هههههه طيب نروح البحرين
رسيل: عااشت أمي الرياض ماصار لنا شي من رحنا
مالك: غريبة ماقلتي مابروح مامعي أحد من البنات
رسيل: من قال مامعي أحد من البنات أسيل موجودة سمرو راحت عنها بعد
مالك: يعني راحو وقطووك انتي معاها
رسيل: أي النحيسين ظليت أنا هنا بروحي وأسيل بروحها في بيتهم خلد طلعت مع يارا
مالك: اذا بتطلع معانا دقي عليها تجهز بسرعة..تقعد لنا ساعة ألحين تعرفي حركات البنات وانتي قومي اركبي خلصي
ترا ان طولتي بخد أمي وبطلع
رسيل:كأنك قلبت علي
أم مالك:/هذا مو أبووك تتدلعي عليه ويمشيها لك أخووك مايحب التأخير هههههه
مالك: شفتي ماحد فاهمني غير الوالدة الله يحفظها ياالله قومي اركبي وش تنتضري
رسيل: أوووكي قلبوو علي اثنينهم .
وقامت ركبت فوق ركض ودقت على أسيل..
أسيل: هاااي هبوول نمبر 1
رسيل: هايات هبول نمبر 2 .. ها زهقااانة؟؟
أسييل: اييي مررررة زهق زهوق زهييق.. أقولك شي قومي نروح السوبر ماركت اشتهيت حلاوة وتعالي نامي معي ونسهر على فيلم وش رايك؟؟
رسيل: لالا خلينا نروح نشاهد الفيلم في البحرين ونسهر هناك
أسيل: من بيودينا يحسرة كأنا ضبيعات أنا وانتي قاعدين في البيت
رسيل: مالك بيودينا أنا وانتي والماما تبعي وبث وجيبي معك بعد الماما تبعك خليها تقعد مع أم ملوووك
أسيل: واااو من ويين طالعة الحنية على أخوووك
رسيل:ههههههههههههههههه لا بس حاب يقهر البنات وشكله حصلها فرصة مابياخد الجيش كلو بس يالله هذا هو ينادي يقول اذا طولت بياخد أمي وبيطلع عني يالله أنا نازلة خلك جاهزة حبيبتي سيآآ
أسيل: أووكي سيآآ تو
نزلت رسيل تحت وهي تسكر عبايتها : جيييت جيييت
أم مالك: يالله بسرعة أخووك في السياارة
رسيل: اووووه ماامي نسييت عطريي
أم مالك: أجل مالي خص إذا مشى عنك..
رسيل: تكفي يمآآ انتضريني ثوااني.. أهووون عليك؟؟
أم مالك: ياالله بسرعة يالدلووعة مايهون علي أخووك بعد
راحت جابت العطر بسرعة وجت تركض وبغت تطيح من الدرج
أم مالك: أييش هالربشة اسم الله عليك من رباشتك كان طحتي طيحة بنت كلب ألحين
رسيل: كل من ولدك كان انكسرت رجلي ألحين
أم مالك: ياالله خلصينا
أما أسيل تجهزت وخلصت وراحت لأمها غرفتها ولقتها قاعدة تلبس
أم عبدالله: ها يما وين رايحة توني بقولك تجي معي؟؟
أسيل: أووو مامي انتي وين رايحة أنا بروح البحرين مع رسيل ونبيك تجي معنا عشان خالتي أم مالك ماتقعد بروحها
أم عبدالله: أجل خلااص روحي انتي أنا طالعة مع خالاتك في بنت بيروحو يشوفوها مخططين يخطبوها لخالك
أسيل: ألحين انتي قاعدة تخططي لأخوك وماخلصتي سالفة ولدك
دارت أم عبدالله ترش لها عطر: يبنتي لمياء طولت وااجد اليوم بخلي عهد تكلمها عشان هي بعمرها ومابتستحي منها
وبخلي أبوك يكلم عمك
أسيل: أمممم .. طيب ومين هذي البنت إلي بتروحو تشوفوها لخالي؟؟
أم عبدالله: بنوتة جميلة اسمها هدى يقولو خالاتك فيها ملامح منك
أسيل/: نعم نعم أنا مافي أحد يشبهني
أم عبدالله: نفس الكلام الي قلته
أسيل: ماااامي يااعمري تجنننييي والله فدييييتك وأنا أقووول أنا طالعة قمر على مييين .. وراحت حضنت أمها
أم عبدالله: ياالله ياااعمري رووحي لايمشو عنك
أسييل: أوووكي يالله سيآآآ
.................................................. .................................................. ........................................
أبو خالد قاعد مع أخوانه في المكتب..
أبو خالد: أنا ألحين بكلم ناصر عشان يروح يشوف لي الفنادق واذا قال أووكي توكلنا على الله وخليت خالد يروح يخلص كل شي
أبو فارس: أحسن شيي
اتصل أبو خالد في ناصر ..
ناصر طلع جواله : أووو هذا الوالد والله وحشني بو خالد .. لحظة شباب
وبعد عن زعاج الشباب شوي ورد على أبوه: هلا وغلاااا بو خاااالد
أبو خاالد يمزح: خلك محترم يولد أنا أبوووك
ناصر: شدعوة يالوااالد على العين والراااس أخباركم أخبار أمي وأخواني ومايو؟؟ وأخبار شباب وبنات العايلة وأعماامي بإختصار أخباركم كلكم؟؟
أبو خالد: هههه طيب يولدي وحدة وحدة .. أنا وأمك الحمدالله تمااام ومايو بعد زيينة وأتحداك اذا مو كل يوم أو كل مابين فترة قصيرة تكلمها وأخوانك بعد أكيد تكلمهم بالذات فهيد أما عمومك الحمدالله بخير والشباب بعد أكيد تكلمهم بس بخيير انت وش أخبارك أخبار الدراسة؟؟
ناصر: أناا ألحييين وسط البحر يبآآ رايحين رحلة باليخت الجو مررة باارد

أبو خاالد: تمااام معيييد يعني والدرااسة؟؟
ناصر: مافي دراسة ألحين زي ماتعرف تجهيز للإختبارات وأنا قلت ببدأ الأسبوع الجاي
أبو خالد: بالتوووفيق انشاءاالله عقبال ماتتخرج ونشوف بيدك شهادة الدكتوراه.. شوف يبآ بما إنك فاضي نبي منك شغلة تسوي لنا إيااها
نااصر: وآآل كم أبو خلود عندي آآآآمر بو خالد آآمر
أبو خالد: لما أشوفك شغلك عندي ههههه.. في مجموعة فنادق عندكم في باريس جديدة توها خالصة بنيان يعني ماصار لها شي وعرضوها علينا وعجبتنا ونبي نشتريها نبيك تروح تشوفها وتعطينا رايك بعدها تظبط لنا الوضع.
نااصر: آآهآآ ولايهمك مااااطلبت شي .. وين يكونو هدول الفنادق وشنو أسمائهم؟؟
أبو خالد: أول فندق أبيك تشوفه هو فندق (.........) من أكبر الفنادق في باريس وأطولها في الإرتفاع وهو من فئة فايف ستار
ناااصر: اييي اييي أعرفه هذا الفندق فخم مررة رحته من قبل خلاص ولايهمك أروح مرة ثانية وأشوف لك وأجيب لك كامل المعلومات عنه مااطلبت شي
أبو خالد: وإذا عجبني الوضع وعجبتني الدراسة حقتك بخليك تشوف الباقي واذا مرة مرة خليتك الوكيل حقنا
ناصر: هههههههههههههه الوكيل حقكم كذا فلحت في الدراسة طيب أنا راضي بس وكيل براحتي محد يتحكم فيني
أبو خالد: بعدين نتفاهم ههههههه
أبو فارس: عطيني اياه خلينا نسلم عليه
أبو خالد: هذا عمك أبو فارس بيسلم علييك
ناصر: أووو عمووو فصووول من زمان عنوو عطيني اايااه والله وحشنيي
أبو خالد: خد فصووول كلمه
أبو فارس وهو ياخد الجوال من يد بو خالد: نعم!!
أبو خالد: كلمه وتعرف هههههه
أبو فارس: نوييصر وش صااير بالدنيا يعني من تروح بااريس تنسآآنا
نااصر: يااعموو بااريس تآخد العقل والقلب وش نسووييي وبعدين اسألني عن أخباري الأول بعدين العتب خليها وحدة وحدة
أبو فارس: العقل والقلب ها أول مرة تقول باريس تاخد العقل والقلب لايكون شايف لك وحدة هناك؟؟
نااصر: ههههههههههه لالا يعموو للحين ماجت إلي تشغل الفكر والبال إذا جت أول واحد بيعرف انت لاتخاف
أبو فارس:\ ياالله نصعد السلم من الأول وش أخبارك وأخبار الدراسة يالهيس.. صوت أغااني؟؟
ناصر: أخباري عال وأخبار الدراسة عال العال بعدين بترفع راسك فيني عم الدكتور.. أما كلمة هيس قاموسي للحين ماترجمها .. وعن الأغاني الشباب مهيصين أجواء شاعرية عالبحر .
أبو فارس: ياالله تماام الحمدالله انشاءاالله عن قريب أرفع راسي فيك عم الدكتور وانشاءاالله عن قريب بعد عم المهندس هههههههههه ياالله قووم للونااسة لاتقول عطلنااك
ناصر: والله ياعمو أبو الفواصل..أوو احنا مانعرف نحط فاصلة والفواصل كلها عندنا انت أشغلتني عن الهيصة
أبو فارس: مهبول والمهابيل ماينرد عليهم قلنا رايح فرنسا ويدرس طب بيصير رجال عاقل بس شكلك استهبلت أكثر يبي لي أسأل أبوك أنا ليه انتاجه كله أهبل
ناصر بمزح: عمي مع السلامة إنت ألحين كسرت بخاطري دكتور وتقول عني أهبل جرحتني
أبو فارس: هههه ولي العن فيسك.. وسكرها.
.................................................. .................................................. .................................................. ...
في المجمع البنات ماخلو محل مادخلوه وماخلو شي مااشتروه باختصار خمو الدنيا ومشو..
رهف وسناء كانو يمشو مع بعض..
سناء: أييي إيدييي تعبت من الأكياس ثقاال..
رهف: آآآه مو أعظم منييي ويلييي أوووف خلينا نقعد شوي
سناء: ماراح أقعد الا في ستار بوكس أبي فرابتشينو موكا يميييييي
رهف: ويا وجهك خليني أكلم البنات أقولهم ان خلصنا وبننتضرهم في ستار بوكس..
وطلعت رهف جوالها ودقت على لمياء
رهف: وينكم انتووو؟؟
لمياء: في فيسس خلاص خلصنا كل شي هذا آخر مكان بناخد كم غرض وطالعين انتو خلصتو؟؟
رهف: ايي أنا وسناء خلصنا بنستناكم في ستار بوكس خبري الباقي
لمياء: أووووكي صااار سيآآ
دانة: ميين ذي؟؟
لمياء: رهفو تقول خلصو وبيستنونا بستار بووكس .. دقي على فروحة قولي لها
دانة: أووكي شوفي هذا العطر كثيير حلو
لمياء: هاااتي أشووف.. كثيييير نعووم خلينا نشتري مثل بعض
دانة: لحظة براويه عهد ويارا.. ست عهد تعالي هنا
جت عهد: نعم يست داانة
دانة: شووفي ذا العطر
عهد: أووو أمووت في عطور اسكادا.. هذا الجديد مو؟؟
لمياء: اييي اقترحت عليها ناخد 4 نطقم
عهد: أي حلوووو
يارا: اييي كثيير عجبني
....
فرح ورنيم كانو يمشو مع بعض .. وكانو في طريقهم لستار بوكس
رنيم: عن جد اليووم تعب وإرهاااااق بس أحلى شي مع المنااكير
فرح: بيخقو عليهم صدقيييني هههههههههههههه
وصلو عند ستار بوكس وحطو أكياسهم وقعدو
رنيم: أنا بروح أجيب لي وش تبي؟؟
فرح: أبي ميلك شيك عطشاانة حدي
رنيم: أووكي
فرح: هااا ياأخوااات وش اشتريتو؟؟
سمر: أنا اشتريييت نظراااات حلوووة للناااس إلي أحبهم
سارة: وأنا اشتريت ابتسااامات وغمزاااات يعينيييي
فرح مثل لمسبهة: ها!!!!!!
سمر تهمس لها بنحااسة: طالعي يمينك هذا محمد هنا
فرح تبهدلت:/ أحم يعني يعني أنا وش دخلني
سارة: دخلك الباب لايكون داخلين من النافذة؟؟
فرح طنشتهم وفتحت أكياسها وسوت نفسها تدور بأغراضها وهم ميتين من الضحك
أما رهف وسناء ماكانو معهم لاهيين بالناس ماخلو واحد أو وحدة ماحشو عليهم
أما محمد سوا نفسه توه منتبه لهم وقام من مكانه وجا جلس جنب أخته: هاا انتو هنا .. من زمان جيتو لو؟؟
سمر: عاد تصدقي سارة أنا ماأقدر عالعباطة كثييير وانتي؟؟
سارة: أنا بعد عدوي اللذوذ العباطة
سمر: وانتي فرح؟؟
فرح: ها .. أنا مادري عن شنو تتكلمو؟؟
سارة: أبد قاعدين نفضفض إلي في قلبنا لايقتلنا ماعندك شي تبي تفضفضي عندنا؟؟
سمر: ونعبر عن مشاعرنا لانغبيها وتخنقنا صح سارة؟؟
سارة: صحين عليك
محمد ضرب أخته على رجلها من تحت الطاولة
سمر فهمتها وضحكت أما فرح شوي وتصيييح وعشان تغطي الموضوع طلعت جوالها وقعدت تحوس فيه
فتح محمد جواله ورسل لها مسج ..
فتحته فرح وقعدت تقراه:
خ’ــلهم يقولون إلــي يقولـــوه لا ي’ـهمون ــ’َك
الــمهم::/~ أبي الضـح’ـكة تـرتـس’ـم علـى ـآ وج’ـهِ’ـك
مآأبــ’ي دمـ ع’ــة (ترفرف) ع’ــلى ج’ـفنـك
أخ’ـآف أنسى روح’ـي وقـدآم الـكل أضمك

ابتسمت ابتساامة حلووة ذوووبت محمد
محمد: أقووول وش راايكم أسمعكم نغمة جواالي الجديدة؟
فرح: اييي ليه لا صح اذا عندك أغااني حلوة ارسل ليي من زمان ماحطيت شي جدييد
سمر: سمعنآآ أشووف
محمد شغل النغمة كانت أغنية راشد الماجد ماخبروك وكان يقصد فيها فرح
ماخبروك اني عليك انتميت
ماقد سمعت بها ولايوم للحين
ياليت عيني عنك صدت وعيت
بعدين قلي معكبعدين بعدين

مدري بروحي تحت رمشكتفيت
ولا تحت ها العين ولابه العين
المشكله تدري بعد ماتحيت
ماادل لها ضاعتولاادري بها وين

سارة: بل هذي نغمة طويلة
محمد: لاسمعتكم المقطع كاااامل
فرح(ياااااااااعمري حموووووودي يجننننن أموووووت فيييييه فدييييتك يااااقلبي مع ريحة عطرك إلي تجنننن ياربي يطيح الطير من السمآ): حلوووووة كثييير أحبها هالأغنية ارسلها لي
محمد(ياااالبى قلبك بس كل مااالها تستحلي أكثرر ناوية تجنني هالبنت ): أوووكي مفتوح بلوتوثك؟؟
فرح: ألحيين أفتحه
أما مايا ورميس كانو في بيرشكا..
مايا وهي تدور بين البلايز: رميسو شوفي ذي مررررة حلوووة
رميس: أشووف.. اييي تجننن بالذات لونهااا
مايا: ياالله خدي انتي وحدة وأنا وحدة
رميس: تعالي هنا هبوول في جاكيت حلوو كثيير
مايا: ويييينه يهبيل؟؟
رميس: ليكووووو كثييير كثييير كثييير جعبنييي
مايا: مالت عليك وعلى ذووقك ييييع كأنه زبالة
رميس فتحت عينها: نعععععععععم!!!
مايا: الي سمعتيه ميسس هبيل
رميس: مالت علييك مع وجهك من حلو ذوقك يعني
مايا: ياااااي ذوووقي أحلى من ذوقك بكثيير .. ههههههههههههههههههههه أمزح معك ميسس هبيل مررررة حلوو
رميس: أدري ميسس هبول
مايا: ياالله انتي خديهم وأنا بروح التواليت هههههههههههه
رميس: أوووكي
راحت مايا دورة المياه(كرمكم الله)
ورميس راحت للبنات ستار بوكس : هااا صباااايا شووو عملتو؟؟
فرح: تعبنآآآ كثييير ماخلينا شي مااشتريناه
رميس سحبت الكرسي وقعدت جنب فرح: مي تو.. وتعبنآآ مرررررة
رهف: ويين مااايو؟؟
رميس: راحت التواليت على قولتها هههههههههههههههههههههه
مايا طلعت من دورة المياه وجت بتطلع جوالها من شنطتها بتكلم رميس بتشوفها وين لكنها نست إنها نسته في البيت: يااااربي وش أسوي وين ألقااهم هدول ألحيين بروح أشوف بيرشكا يمكن رميسو لسا هناك..
وراحت للمحل مالقت رميس هناك:أوووووووف هدول كل وحدة بمكان وش أسوي ألحييين مالي إلا أدور شوي واذا مالقيتهم أروح السيارة
راحت مايا تدور بالمجمع وهي محتارة وين ممكن تلاقيهم ولا جا على بالها جهة المطاعم وطلعت من المجمع وراحت مكان السيارة مالقتها : يمااا يااااربي لايكووون راحو لالا مايسووها شنو راحو معقولة ينسووني
وسمعت صوت من وراها : أوصلك يحلوووووو؟؟
مايا رجف جسمها كله وحست بخووف مو طبيعي حست روحها بتنهار وعلى طول نزلت الدمووع
الصوت كل ماله يتقرب منها: وش فييه الحلوو مايرد لايكون خايف مني انت ناظرني ترا والله ماأخوف
مايا(يمااااا يااربي دخييلك مالي غييييرك يااااربي)
تقرب الولد أكثر وحط يده على كتفها وقاامت تصرخ بخووف : لالاااااااااا شيل اييييدك لاااااتلمسني .. وصارت ترجع على ورا: لااااتقرب منيييي ابعد بسررررعة لاتقرب
الولد وهو يقرب: لاتخافي مني والله ماااأخوووف والله انك عذااااب عذااااب وش هالجماااال يبنت
مايا حست ان خلاص لا مفر .. وصل عندها ومسكها من يدها : قوومي معي شوفي هناااا مافي الا أنا وانتي
مايا : لاااااااااااااااا اتركني اترك يديييي اتركنييييييي
الولد: قوووووومي معي.. لكنه سمع صوت من وراه اتركها ياأذبحك
.................................................. .................................................. .................................................. ........
انتهى البارت أترك التوقعات عليكم


دمتووو بخيييير ^^


 


مذهله زمانها غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات